بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مع النجمة الاعلامية ماجدة بدوى.. ”مجرى الأحداث” تفتح ملف تراخيص المصانع والمنشأت الجديدة والمعوقات التى تواجه المستثمرين

-
thumbnail_img-20160929-wa0030
كتبت / ريهام ربيع
تواصل الاعلامية المتألقة ماجدة بدوى والتى وصفها عدد من خبراء الاعلام بالموهبة غير العادية بعد أن جذبت العديد من المشاهدين لمتابعة حلقاتها السابقة والتى خاضت من خلالها موضوعات شائكة تنتظر الجماهير التطرق اليها  حيث تحمل الجرأة والموضوعية، خاصة وانها من القضايا التى يطلق عليها فى علم السياسية " أقتحام عش الدبابير"
ومع الاعلامية" ماجدة بدوى" تواصل حلقاتها اليوم الجمعة من برنامج "مجرى الأحداث" على قناة الحدث اليوم تردد " 10795" فى تمام الساعة الرابعة مساء  ، حيث تفتح ملفات تراخيص المصانع والمنشأت الجديدة والمعوقات التى تواجه المستثمر فى المناطق الصناعية الجديدة .
كما تناقش الحلقة مقترح  تعديل قانون  تراخيص الحماية المدنية للمناطق الصناعية ، وكيفية التغلب على المشاكل التى تواجه أصحاب المشروعات الصغيرة التى تواجههم أثناء إستخراج التراخيص ، وكيفية تبنى البرلمان المصرى للقوانين المقدمة من الأفراد والهيئات لصالح المواطن المصرى لتخفيف العبئ عنه وجذب المستثمر الأجنبى .
ومناقشة أهم المقترحات التى يجب وضعها فى قانون الإستثمار الجديد والذى من المقرر أن ينتهى مجلس النواب من إقراره خلال دور الإنعقاد الثانى ، وخاصة مع إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء مجلس إستثمار تحت رئاستة .
وتستضيف الحلقة كلا من الدكتور حاتم صادق استاذ مادة مكافحة الحريق بكلية الهندسة جامعة حلوان ورئيس شعبة هندسة الميكانيكا بنقابة المهندسين  ، المهندس مروان يونس رئيس المكتب السياسيى لإئتلاف دعم مصر .