بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الجيش الباكستاني يعلن مقتل 15 مسلحًا في عمليتين أمنيتين لمكافحة الإرهاب

الجيش الباكستاني
القسم الخارجى -

أعلن الجيش الباكستاني، اليوم الأحد، مقتل 15 مسلحًا خلال عمليتين استخباراتيتين منفصلتين نُفذتا في إقليمي بلوشستان وخيبر بختونخوا، في إطار العمليات المستمرة لمكافحة الإرهاب.

ونقلت صحيفة "داون" الباكستانية عن إدارة العلاقات العامة للقوات المسلحة أن العمليتين نُفذتا يومي 25 و26 يونيو، استنادًا إلى معلومات استخباراتية، واستهدفتا مواقع يُشتبه في استخدامها من قبل جماعات مسلحة في إقليم بلوشستان.

وأضافت أن العمليات تأتي ضمن حملة أمنية تهدف إلى القضاء على الجماعات المسلحة الناشطة في الإقليم، والتي تتهم إسلام آباد الهند بتقديم الدعم لها.