بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السعودية تدين بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين

السعودية
القسم الخارجي -

أدانت السعودية، اليوم الأحد، بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز.

وذكرت وزارة الخارجية السعودية - في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) - أن "المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد المملكة تأكيدها أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة".

وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع دولة الكويت ومملكة البحرين، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.