محافظ أسيوط: استكمال أعمال الرصف بمدينة صدفا.. وفرد الطبقة الأسفلتية النهائية

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف المراكز والمدن، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير الحركة المرورية، والارتقاء بالبنية التحتية، في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030.
وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية الطرق والنقل، بقيادة المهندس أحمد صلاح فخري مدير المديرية، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا برئاسة هاني محمد إبراهيم رئيس المركز، تواصل تنفيذ أعمال فرد الطبقة الأسفلتية النهائية بعدد من الشوارع الحيوية بمدينة صدفا، والتي تشمل المنطقة الواقعة أمام مركز شرطة صدفا، وشارع الرعاية الصحية، وشارع السويقة، وشارع العسقلاني، بإجمالي أطوال تبلغ نحو 3.5 كيلومتر، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة الهادفة إلى رفع كفاءة الطرق وتحسين مستوى البنية التحتية.
وأشار المحافظ إلى أن أعمال الرصف تأتي في إطار خطة متكاملة تستهدف تحسين جودة شبكة الطرق الداخلية بالمراكز والمدن، بما يحقق انسيابية الحركة المرورية، ويُسهم في توفير بيئة أكثر أمانًا للمواطنين، فضلًا عن تحسين المظهر الحضاري للشوارع.
ووجه اللواء محمد علوان بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنجاز الأعمال، مع مراعاة تطبيق المواصفات الفنية ومعايير الجودة في جميع مراحل التنفيذ، لضمان استدامة المشروعات وتحقيق الاستفادة القصوى منها، مؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية لمختلف مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة.

