بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الإسكندرية يوجه بتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين وتحقيق أعلى معدلات الأداء

محافظ الإسكندرية
دنيا البرلسي -

وجه محافظ الإسكندرية أيمن عطية، الأجهزة التنفيذية بتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين، وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم وشكواهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة وتحقيق أعلى معدلات الأداء.

في هذا الإطار، استقبل حي أول المنتزة، أهالي ومواطني الحي بحضور مديري الإدارات المختصة، حيث تم بحث ودراسة الشكاوى المقدمة، والتي تنوعت ما بين شكاوى خاصة بالإدارة الهندسية، وملفات التصالح على مخالفات البناء، وإدارة رخص المحال، وإشغال الطريق، والإعلانات، وشئون البيئة، وذلك في إطار العمل على سرعة فحص الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وتم التأكيد خلال اللقاء على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل شكاوى المواطنين، بما يحقق الصالح العام ويرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الحي إلى الاستمرار في استقبال الشكاوى والمقترحات وفحصها وتسجيلها وتحديد الإدارات المختصة، من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528- www.shakwa.eg)، ومبادرة «صوتك مسموع»، إلى جانب اللقاءات الرسمية والجولات الميدانية لرئيس الحي.

واستقبلت رئيس حي وسط، 30 مواطنا وتم بحث الشكاوى والطلبات المقدمة والعمل على إزالة أسبابها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وتنوعت الطلبات بين ملفات هندسية، وإشغالات طريق، ورخص محال، إلى جانب عدد من الموضوعات الخدمية الأخرى التي تهم المواطنين.

وأكدت رئيس حي وسط استمرار جهود الحي في التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومقترحاتهم، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق رضا المواطنين.

وتابعت رئيس حي أول العامرية، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، لحل طلبات التصالح على مخالفات البناء وغيرها، وأكدت تذليل كافة العقبات للحصول على أفضل خدمة للمواطنين.