نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة

عقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة الموقف النهائي لتسليم عدد من مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركزي الصف وأطفيح، وذلك فى إطار تكليفات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد القيسيوني متابعة مجلس الوزراء، وممثلي الشعبة الهندسية للقوات المسلحة ومكتب دار الهندسة والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياة الشرب و الصرف الصحى بالجيزة والشركات المنفذة للأعمال.
مشروعات الصرف الصحى فى قرى حياة كريمة
وشهد الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي باستلام مشروعات الصرف الصحي بقرى الشوبك الشرقي والاخصاص وأسكر والودي ونجوع العرب وكفر طرخان بمركز الصف، وقرى القبابات ووكفر حلاوة وكفر الواصلين والخرمان ومنيل السلطان والبرمبل والكداية والكريمات بمركز أطفيح.
وشدد نائب المحافظ، بتسريع معدلات التنفيذ للانتهاء من الأعمال المنفذة ودخولها الخدمة الفعلية خلال الفترة القادمة.

