لبنان: شهيدان وجريح جراء إطلاق نار إسرائيلي على النبطية الفوقا

وكالات -
كتب وكالات
أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية، أن إطلاق النار من قبل الجيش الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا أدى، في حصيلة نهائية، إلى استشهاد شخصين وإصابة شخص آخر بجراح.
وأوضح المركز - في بيان اليوم الثلاثاء - أن الفرق الطبية والإسعافية تابعت عمليات نقل الضحايا والمصاب، فيما تم تسجيل الحصيلة النهائية للاعتداء بعد استكمال عمليات المتابعة الميدانية.
ويأتي هذا الاعتداء في ظل استمرار التوتر على الحدود الجنوبية، وسط دعوات متواصلة لوقف الانتهاكات والاعتداءات التي تستهدف المناطق اللبنانية.

