رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة على مائدة اجتماع نائب محافظ الدقهلية| صور

ترأس الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، اجتماعًا لبحث سبل رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وبالتنسيق مع المهندس خالد هاشم وزير الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية، بهدف دعم الاستثمار الصناعي وتحسين البنية التحتية بالمنطقة.
ناقش الاجتماع آليات تطوير شبكات ومحطات الصرف الصحي، وتوفير الدعم اللازم لأعمال الصيانة ورفع الكفاءة، إلى جانب تقديم مختلف أوجه الدعم اللوجستي للمنطقة الصناعية بما يخدم المستثمرين ويعزز بيئة الأعمال.
استعرض الاجتماع سبل رفع كفاءة محطات الرفع الرئيسية والفرعية أرقام 1 و2 و3 و4، وشبكات الصرف المتهالكة، كما تناول خطوات إنشاء خطوط الطرد المؤدية إلى محطة المعالجة المركزية الجاري تنفيذها بالمرحلة الثالثة، والمقرر تشغيلها خلال شهر ديسمبر المقبل.
شهد الاجتماع حضور المحاسب عصام حجاج استشاري الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، والمحاسب محمد عبدالباقي مدير عام الشئون المالية والإدارية، والمهندس حاتم فاضل استشاري المشروع، والدكتور عماد النجار مدير الإدارة العامة لشئون البيئة، وأحمد ماهر رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية، إلى جانب ممثلي مديرية الإسكان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديري الإدارات المعنية وأعضاء اللجان المختصة.
رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة
رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة
رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة

