بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية

سمبر البرعى -
كتب سمبر البرعى
تتقدم الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة والأستاذ محمد عز الدين الكفراوي مدير عام إدارة المحمودية التعليمية بخالص التهنئة وأصدق التبريكات للطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر لحصولها على المركز الأول على مستوى محافظة البحيرة في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 / 2026 بمجموع 279 درجة
هذا الإنجاز المشرف ثمرة اجتهاد وتميز ومثابرة ويُعد مصدر فخر لإدارة المحمودية التعليمية ومدرسة الزهور الإعدادية بنات متمنين لها دوام النجاح والتفوق ومزيدًا من التقدم في مراحلها التعليمية القادمة ألف مليون مبروك لبنت المحمودية المتفوقة ونتمنى لها مستقبلًا مشرقًا يليق بتميزها.

