الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقدي فتوح وعبد المجيد بعد كأس العالم

سعد صديق -
كتب سعد صديق
قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، بدء مفاوضات مكثفة مع نجمي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح وحسام عبد المجيد، فور نهاية بطولة كأس العالم 2026.
ويسعى الزمالك لتمديد عقدي أحمد فتوح وحسام عبد المجيد، لـ3 مواسم إضافية على العقد الجاري لها والذي ينتهي في الزمالك مع حلول ميركاتو صيف 2027.
وينوي الزمالك حسم ملف تمديد عقدي أحمد فتوح وحسام عبد المجيد، فور نهاية كأس العالم 2026 حيث يتواجد الثنائي مع منتخب مصر للمشاركة في المونديال.
ويأتي تحرك الزمالك، في ظل إيقاف قيد النادي لفترتي انتقال والسعي وراء الحفاظ على العناصر الأساسية في التشكيلة لأطول فترة ممكنة.

