بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النواب يهنئ المنتخب الوطني بفوزة المستحق على نيوزيلندا

المستشار هشام بدوى
-

تقدم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بخالص التحية والتقدير للمنتخب الوطني المصري وجهازه الفني والإداري، على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق منافسات كأس العالم، مؤكدًا أن هذا الانتصار يبعث مزيدًا من الأمل ويعكس ما يتمتع به أبناء الوطن من عزيمة لا تلين وإرادة قوية
كما هنأ المستشار هشام بدوي جماهير الشعب المصري بهذا الفوز، داعيًا الله عز وجل أن يكون بداية مشرقة لمشوار المنتخب في البطولة، وأن يكلل جهود لاعبيه وجهازه الفني والإداري بالتوفيق والسداد خلال المباريات المقبلة.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباراته الثانية بكأس العالم أمام منتخب نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تقديم رجال المنتخب لأداء ملحمي وتاريخي سيظل في أذهان الشعب المصري.

وبهذا الانتصار الكبير يتصدر المنتخب المصري لمجموعته السابعة بجدارة برصيد "4" نقاط .