بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أمانة عمال مستقبل وطن بالسويس تكرم العمال المثاليين بمناسبة عيد العمال (صور)

جانب من التكريم
محمد عبدالهادى -

نظمت أمانة عمال حزب مستقبل وطن بالسويس احتفالية لتكريم العمال المثاليين بمناسبة عيد العمال.

جاء ذلك ضمن جهود حزب مستقبل وطن بالسويس، بقيادة النائب أحمد خشانة، أمين عام الحزب وعضو مجلس الشيوخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، وبحضور النواب من الحزب، حيث ألقى النائب أحمد خشانة كلمة أشاد فيها بالعمال ودورهم المحوري في النهضة الصناعية والاقتصادية، ودعاهم للاستمرار في دعم الاقتصاد المصري والعمل على بناء الدولة.

وخلال الحفل، تم تكريم العمال المثاليين من مختلف الشركات والمؤسسات، بحضور كبار المسؤولين المحليين مثل اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة للصرف الصحي بمدن القناة، والدكتور حسين عبد الحي رئيس شركة الزجاج الدوائي، والمهندس علاء شوقي رئيس شركة مصر إيران، بالإضافة إلى عدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات والنقابات.

وفي كلمته، شدد النائب حافظ شوشة على أهمية العمال في دعم الدولة المصرية وتنمية الاقتصاد، ووجه الشكر إلى العاملات في الشركات والمؤسسات والمصانع، مشيرًا إلى أن جهودهن لا تقل عن دور الرجل. وأكد النائب سيد عبد الحميد الكرماوي أن العمال هم أساس النجاح والتقدم، وأنهم القوة الدافعة لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي.

وأعرب الأستاذ أحمد فضل، أمين التنظيم، عن اعتزاز الحزب بالسويس بجهود العمال واعتبارهم ركيزة أساسية لأي نهضة، كما أشاد الأستاذ رابح عسل، الأمين المساعد لأمانة العمال والفلاحين، بحضور هذا الحفل وما يعكسه من تقدير للعمال، مقدرًا دور النائب أحمد خشانة في دعم نشاط الحزب بالسويس.

كما شمل الحفل فقرات فنية وتكريم القيادات العمالية ، بالإضافة إلى تكريم النقابيين الراحلين ورؤساء مجالس الشركات والنقابات المهنية والفلاحين.