بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير العمل من سيناء: نستلهم روح انتصاراتنا الوطنية للعبور نحو الجمهورية الجديدة

وزير العمل
ايه أحمد -

أكد حسن شحاتة، وزير العمل، خلال زيارته اليوم الثلاثاء، إلى محافظة جنوب سيناء، أن التقدم الذي يحدث في مجال العمل، ثمرة من ثمار الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني، خاصة في محافظة جنوب سيناء التي تشهد عملية تنمية مستمرة في كل المجالات.

وقال الوزير، في كلمة له في إطار جولته اليوم في مدينة شرم الشيخ حيث يستقبله المحافظ اللواء الدكتور خالد فودة، إن هذه الزيارة تتزامن مع عيد تحرير سيناء رقم 42، وكذلك حصول مدينة شرم الشيخ مؤخرا على جائزة دولية في الأمن والأمان، وأفضل وجهة سياحية حول العالم.

وأشار إلى جهود الوزارة في دمج ذوي الهمم في سوق العمل، وتنمية مهارات الشباب على سوق العمل في الداخل والخارج، ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وتعزيز علاقات العمل في مواقع الإنتاج من أجل الاستمرار في صناعة بيئة عمل لائقة محفزة على الاستثمار والأمان الوظيفي للعمال.

وقال :"لقد كانت توجيهاتي المستمرة إلى مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة كافة شركاء العمل والتنمية في الملفات المشتركة خاصة التدريب المهني ،ودمج ذوي الهمم في سوق العمل..وكذلك في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية داخل كافة مواقع العمل والمنشآت للحفاظ على صحة العمل ،وأدوات الإنتاج ....خاصة وأن هذه المحافظة يتولى إدارتها شخصية فريدة من نوعها ،قامت بدورها الوطني تجاه هذا الوطن ،ولا زالت قادرة على العطاء... وهو سيادة المحافظ اللواء د. خالد فودة ...له مني كل التقدير والاحترام على دوره البارز في استكمال عملية تنمية محافظة جنوب سيناء".