بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري والقناة الناقلة

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك
سعد صديق -

ينهى الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها غداً الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى، ويعمل جوميز على تحقيق نتيجة إيجابية لحصد النقاط الثلاثة وتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة والزحف نحو المقدمة.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص جوميز على الإشادة باللاعب بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة الأخيرة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا له على ثقته الكاملة في قدراته لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح له بعض الأمور الفنية المطلوبة منه.

ومن المقرر أن يستعيد فريق الزمالك جهود الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بعد غيابهم عن مباراتي مودرن فيوتشر، بسبب عدم القيد الأفريقي، حيث يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض الثلاثي للاستفادة من خدماتهم في مباريات الدوري، في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية واتباع سياسة التدوير في المباريات.

وخاض الفريق تقسيمة فنية مطولة، وحرص الجهاز الفني بعد انتهاء التقسيمة على استمرار عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب لأداء بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتسديدات والكرات الثابتة.

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري
يستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك بالدوري
خسر الزمالك من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخر ظهور بمسابقة الدوري على ستاد خالد بشارة بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

موقف الزمالك فى جدول الدوري
ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري فى المركز الخامس عشر،بعدما خاض 11 لقاء حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.القناة الناقلة لمباريات الزمالك فى الدوري
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.