بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إيمري: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

جوارديولا
محمد أبو سريع -

مدح الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، اليوم الثلاثاء مواطنه ونظيره في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حيث وصفه بأنه المدرب الأفضل في العالم.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الفريقين في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد: "مواجهة مانشستر سيتي دائما ما تكون مثيرة. الاستمرارية هو التحدي الذي أحاول تحقيقه مع اللاعبين".

وأضاف: "إذا فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، فما أريده هو أن يكون هناك توازن. في رأيي، جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم. بالنظر لما قدمه في إسبانيا، والآن في إنجلترا، فهو مدرب لامع، وقدم طريقة عمل جديدة لعدد كبير من المدربين".

وتابع إيمري حديثه عن جوارديولا "هو مدرب تنافسي جدا. لكي تكون الأفضل، عليك أن تمتلك ما هو أكبر من الخطط والتكتيك. وأن تكون أيضا متواضع على المستوى الشخصي، وفي المعاملة التي تقدمها للاعبين. بالنسبة لي، لقد أثبت هذا الأمر".

وكان أستون فيلا قد انتصر في مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب (فيلا بارك) بهدف نظيف، ويدخل مباراة الأربعاء بينهما بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في سباقه المحتدم على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، مع توتنهام هوتسبير، حيث لا يفصلهما سوى 3 نقاط لصالح الفيلانز.