بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النشرة المرورية..انتظام الحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

نشرة المرور
نادر يوسف -

انتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس ، تزامنا مع بداية الفترة الصباحية، فيما تباطأت الحركة بصلاح سالم من كوبرى أكتوبر للطيران، ومن الجلاء للمطار، وكذلك الأمر بكوبرى 15 مايو لوسط البلد، وايضا بشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق المحور من ناهيا لميدان لبنان ، وبالطريق الدائري محور سعد الدين الشاذلى الى مخرج طريق السويس، وكذلك الأمر بطريق الأوتوستراد زهراء المعادى لطره ، فيما تباطأت الحركة بكوبري أكتوبر من المعلق لرمسيس، والعكس من مدينة نصر لرمسيس ، وبكورنيش ماسبيرو اتجاه وسط البلد .

وانتظمت الحركة اعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس، و بمنطقة المرج حتى نزلة قليوب، وشهد أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة كثافات مرورية متحركة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة ، وامتداد رمسيس من الحى السادس لنادى السكة .

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور،حيث شهد محيط ميدان النهضة ظهور كثافات متحركة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية .

وشهدت حركة السيارات بالطريق الزراعي انتظاما بالحركة أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.