بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب طاجيكستان: الأرض والجمهور سلاحنا ضد السعودية

منتخب طاجيكستان
سعد صديق -

تحدث الجورجي جيلا شيكلادزي المدير الفني لمنتخب طاجيكستان، عن مواجهة السعودية المقبلة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.
ويلتقي منتخب السعودية ضد طاجيكستان يوم الثلاثاء 26 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وفاز المنتخب السعودي ضد طاجيكستان بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة.

قال جيلا شيكلادزي في المؤتمر الصحفي: "مهمة الفوز على المنتخب السعودي تتطلب جهدًا مضاعفًا من اللاعبين، الأرض والجمهور هما سلاحنا ضد السعودية".

وأضاف مدرب طاجيكستان: "إذا أردت الفوز على المنتخب السعودي عليك أن تظهر بمستوى أفضل، وأن يكون اللاعبون على تركيز عالٍ داخل المستطيل الأخضر، ونعمل على تحقيق الفوز والاستفادة من عامل الأرض والجمهور".

وأختتم حديثه قائلًا: "الخسارة من المنتخب السعودي في مباراة الثلاثاء الماضي جعلتنا نفقد المنافسة على التأهل إلى كأس العالم 2026".
موعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان

يواجه منتخب السعودية ضد طاجيكستان يوم الثلاثاء 26 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية.