بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الهلال الأحمر فرع بورسعيد يرسل 6 شاحنات محملة بـ 40 طن مواد غذائية لأهالينا بفلسطين

مساعدات إنسانية
فاطمة الدالى -

أكد رئيس فرع الهلال الأحمر بمحافظة بورسعيد المحاسب عصام الهندي، أن متطوعي الهلال بالمحافظة بذلوا جهودا حثيثة في اليومين الماضيين خلال تجهيز وتعبئة وتحميل عدد ٦ شاحنات من المساعدات الإنسانية لارسالها لأهالينا فى قطاع غزه الشقيقه، مشيراً إلى أن تلك المساعدات مقدمة من أورهان عثمان أوغلو، رئيس جمعية عثمان أوغلو بدولة تركيا .

وأشار الي أن مجموعة من المتطوعين أصحاب التخصصات الطبية قاموا بفرز وتجهيز وتعبئة مجموعه كبيرة من الأدوية تم تجميعها من خلال التبرعات وتم إرسالها أيضا فى إحدى الشاحنات لتوصيلها لاهالينا فى قطاع غزة.

كما تم فرز وتجهيز وتعبئة كميات كبيرة من المساعدات الغذائية ضمت ٦ شاحنات منها شاحنتان للمواد الغذائية بإجمالى ٢٢ طنًا من مواد غذائية متنوعة وشاحنتان للدقيق بإجمالى ١٨ طن وشاحنتان للمياه بإجمالى ٢٠٦٠ كرتونة مياه ١.٥ لتر .

حرص "الهندي" علي توجيه شكر مجلس إدارة الهلال إلى رئيس مجلس إدارة جمعية رئيس جمعية عثمان أوغلو بدولة تركيا أورهان عثمان أوغلو، وجميع المتطوعين، علي الدور الهام والإنساني الذين يقومون به.

كما وجه الشكر للدكتورة مايسة جمال عضو مجلس الإدارة والمهندس محمد صبحى عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وعبد الحميد متولى ممثل الشباب بمجلس الإدارة، والمتطوع أحمد الكتاتنى مسؤول ملف التطوع بالفرع وقيادات جمعية عثمان أوغلو.