بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مسلسل صيد العقارب الحلقة 12.. عفاف تهاجم فاطمة بعد زواج ابنتها من عائلة الغول

صيد العقارب الحلقة 12
سالى البرعى -

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، احداثاً مختلفة، حيث استوقفت "عفاف" منال سلامة لشقيقة زوجها "فاطمة ضرغام" سامية عاطف، ووجهت لها اتهامات بعدما تزوجت ابنتها من "ادهم" حفيد "إسماعيل الغول" رياض الخولي.

وطلبت "فاطمة" من "عفاف" أن تخفض صوتها تحى لا يسمع والدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر خوفا على صحته، لتهاجمها "عفاف" وتعنفها بإنها ابنتها لم تخف على زعل خالها الذى قتل على يد عائلة "الغول"، وأخبرتها بإنها لن تترك حق "على" محمود عبد المغني، حتى وإن كان الجميع قد نسى "على".

وبدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب، بطلب "عايدة" غادة عبد الرازق من "ريمون" و"حمدان" تزويدها بعدد إضافى من الرجال لتزويد سيطرتها على مراقبة عائلة "الغول".

وكشفت "هناء" صفاء جلال لوالدها "إسماعيل الغول" رياض الخولي، عن ما فعله ابنها "ادهم"، بعد زواجه من "نورا" حفيدة "حسن ضرغام" أحمد ماهر وهروبها معه، ليعرب عن سعادته بذلك بعد أن صفعهم آدهم صفعة بدون قصد، كما إنهم سينشغلون فى البحث عن "نورا" وسيتركون البحث عن "سامح" أحمد ماجد لبعض الوقت حتى نشوف حل لإخفائه.