بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مسلسل صدفة الحلقة 10.. رحاب الجمل تتفق مع خالد الصاوي ضد ريهام حجاج

صدفة
سالى البرعى -

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، بعض الأحداث المثيرة، حيث ذهبت أخت صدفة - رحاب الجمل، لفؤاد - خالد الصاوي، مكان عمله واتضح أن هناك اتفاقا مبرما بينهم من فترة أن تقول له كل ما تنوي أختها صدفة - ريهام حجاج، فعله، وكان يرسل لها كل شهر مبلغا ماليا، مقابل أن تبعد صدفة عنه.

وفي البداية أنكرت - رحاب الجمل، أنها تعرف أي شيء مما فعلته صدفة ، ولكنه لم يصدقها مما اضطرها إلي قول الحقيقة وأنها على علم بكل ما فعلته، وأنكر فؤاد أنها ابنته وأنه لم يتزوج أمهم في الأساس ولكن أكدت له أن أمها كانت امرأة شريفة ولم تتزوج أي شخص آخر بعد والدها سواه، وفي النهاية أعطى لها بعض النقود مقابل أن تكمل اتفاقها معه بإخباره بكل شيء عن صدفة .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.