بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصطفى شعبان فى مسلسل المعلم ما بين الإثارة والكوميديا ولغز محير

مصطفي شعبان
سالى البرعى -

يراهن الفنان مصطفى شعبان خلال سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل المعلم والذى يعتبر رهان كبير بالنسبة له خاصة مع طرح البرومو الرسمي للعمل، والذى أثار تفاعلاً من قبل جمهوره ومحبي الدراما خاصة مع فكرة البرومو التي راهنت على تنوع كبير رغم قصر المدة يعكس أحداثًا عديدة ومحاور يتضمنها المسلسل خلال حلقاته مثلما نبرز خلال السطور التالية.

دومًا ما كان شادر السمك عنصرًا ثريًا للأحداث في الفن المصري، ولعل ذلك برز واضحًا خلال فيلم حمل نفس الإسم للراحل أحمد زكي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو ما ظهر خلال البرومو ولكن بشكل مختلف بطبيعة الحال ينبأ عن دراما قوية وصراعات خلال الأحداث.

يحسب لصناع العمل حرصهم على تنوع البرومو وعدم اقتصاره على خط درامى واحد في الأحداث ما جعله مختلفًا بصورة كبيرة، مثلما برز ضمن الأحداث التي تحولت إلى الكوميديا وخفة دم بين أبطاله الأمر الذى يضيف قطاع من الجمهور للعمل المرتقب ممن وجدوا فيه وجبة دسمة ما بين الدراما التشويقية وخفة الدم.

ظهر على برومو العمل نقطة تحول أخرى، تميزت بها الأحداث وذلك بعدما سأل مصطفى شعبان الفنان مفيد عاشور بقوله: "أبويا كان يعرف إن العربية فيها مخدرات"، وهو ما يعكس دراما مشوقة وخط درامى خلال الأحداث".