بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انطلاق الدورة الثالثة لمنتدى الإعلام السعودي بمشاركة أكثر من ألف إعلامي عربي ودولي.. غدًا الثلاثاء

وزارة الاعلام السعودية
وكالات -

تنطلق غدا الثلاثاء أعمال الدورة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام لعام 2024، لمدة يومين، وتنظمه وزارة الإعلام السعودية وهيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة في الفترة من 20-21 فبراير الجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

يتحدث في المنتدى على مدى يومين أكثر من 150 مسئولا وخبيرا إعلاميا، منهم كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر، وسلمان الدوسري وزير الإعلام السعودي، ورمزان عبدالله النعيمي وزير الإعلام بمملكة البحرين، ورئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، وجاسم البديوي أمين عام مجلس التعاون الخليجي، والسفير أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية لدى الرياض. كما يشارك في المنتدى أكثر من الف إعلامي عربي ودولي.

يصاحب المنتدى معرض مستقبل الإعلام الذي تشارك فيه أكثر من 200 شركة وجهة عارضة محلية وعالمية، ويقدم استعراضًا شاملاً لأحدث الاتجاهات في مجالات إنشاء المحتوى، وتطويره، والإنتاج، والبث، وإدارة المحتوى، ومرحلة ما بعد الإنتاج.

ويطرح المنتدى عدة مبادرات في “صناعة الإعلام” على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، للمتخصصين في الشأن الإعلامي، والمهتمين والمتأثرين بهدف الإسهام في تحسين صناعة الإعلام وتطويرها.