بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن حجم إصابة ألفارو موراتا

ألفارو موراتا
وكالات -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي، حجم الإصابة التي يعاني منها ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس التي تعرض إليها مؤخرًا مع الفريق.

وخرج موراتا من مباراة فريقه أمام نظيره إشبيلية التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد مصابًا حيث لم يستطع استكمال المباراة بعدما خرج من الملعب باكيًا متأثرًا بإصابته.

ونفى موقع أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي الذي أصدره اليوم الإثنين، إصابة ألفارو موراتا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعدما سبق وأثارت التقارير الصحفية الإسبانية الجدل حول إصابته.

وذكر النادي الإسباني في بيانه إن موراتا يعاني من إصابة مزدوجة، حيث يعاني من كدمة والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى.

وأوضح أتلتيكو مدريد: “خضع مهاجمنا لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي هذا الصباح والذي أكد إصابته، كان لا بد من استبدال موراتا في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب سانشيز بيزخوان ضد إشبيلية”.

وواصل: “وخضع صباح الاثنين لفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد حجم الإصابة، ويشير تقرير الخدمات الطبية إلى أنه يعاني من “كدمة في العظام والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى، وهو ينتظر المزيد من العلاج.