بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كراسو في مواجهة أوسيمين.. إعلان تشكيل مباراة كوت ديفوار ونيجيريا بأمم إفريقيا

منتخب كوت ديفوار
محمد ابو سريع -

أعلن جان جاسيت المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة منتخب نيجيريا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.
ويواجه منتخب كوت ديفوار نظيره النيجيري على ملعب "الحسن واتارا"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.
ويقود هجوم منتخب كوت ديفوار اللاعب فيليب كراسو، وجاء التشكيل كالتالي "يحيى فوفانا في حراسة المرمى، سيرجي أورييه وعثمان ديوماندي وإيفان نديكا وجيسلان كونان في الدفاع، فرانك كيسي وسيكو فوفانا وإبراهيما سنجاري في الوسط، فيليب كراسو وجيرمي بوجا وكريستيان كوامي في الهجوم".
من جهته، أعلن جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، تشكيل منتخب النسور لمواجهة كوت ديفوار مساء اليوم، حيث يقود الهجوم فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023.
وجاء تشكيل منتخب نيجيريا كالتالي "ستانلي نوابيلي في حراسة المرمى، أولا أينا وويليام إيكونج وسيمي أجاي وزايدو في الدفاع، كالفن باسي وفرانك أونييكا وأليكس إيوبي في الوسط، أديمولا لوكمان وصامويل تشوكويزي وفيكتور أوسيمين في الهجوم".