بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ بورسعيد: 30 ألف كرتونة سلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان

جانب من المتابعة
بوابة الدولة الاخبارية -

فى إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال شهر رمضان المبارك، استعرض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، السلع الغذائية الرمضانية والأصناف التى تحتوى عليها الكرتونة الرمضانية، موضحا أنه سيتم توزيع 30 ألف كرتونة سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجا ومحدودى الدخل، وللعاملين بالديوان العام والمديريات والأحياء بمحافظة بورسعيد.

وأشار إلى أن كرتونة السلع الغذائية تحتوى على مختلف السلع الغذائية الرمضانية التى تلبى احتياجات الأسر خلال شهر رمضان المبارك، كما أنه تم اختيار أجود أنواع السلع الغذائية والرمضانية بالكراتين التى سيتم توزيعها، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد التايب مستشار المحافظ للعلاقات العامة والإعلام.

وأوضح محافظ بورسعيد أن ذلك يأتى فى إطار جهود المحافظة لتوفير احتياجات محدودى الدخل والأسر الأكثر احتياجا من السلع الغذائية مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ليحصلوا على دعم المحافظة من السلع الغذائية والرمضانية التى تلبى احتياجاتهم خلال الشهر المبارك.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم بدء توزيع 15 ألف كرتونه اعتبارا من 10 فبراير على الأسر الأكثر احتياجا، وسيتم توزيع 15 ألف أخرى اعتبارا من 25 فبراير للعاملين بالديوان العام، والمديريات والأحياء.