بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”النصيري وزياش” يقودان هجوم منتخب المغرب أمام تنزانيا بكأس أمم إفريقيا

النصيري
احمد صالح -

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة تنزانيا مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.
ودفع الركراكي بالثلاثي الهجوم "يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني وعبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الإسباني وحكيم زياش لاعب جالطه سراي التركي "في خط هجوم منتخب "أسود الأطلس"، فيما يحرس المرمى ياسين بونو.
وجاء تشكيل المغرب كالتالي،"ياسين بونو في حراسة المرمى، أشرف حكيمي ومحمد الشيبي ونايف أكرد ورومان سايس في الدفاع، سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح في الوسط، عبد الصمد الزلزولي وحكيم زياش ويوسف النصيري في الهجوم".
كما أعلن الجزائري عادل عمروش المدير الفني لمنتخب تنزانيا، تشكيل فريقه لخوض لقاء اليوم أمام المنتخب المغربي، حيث يقود الهجوم نجم المنتخب التنزاني علي ساماتا المحترف في صفوف باوك اليوناني .
وجاء تشكيل منتخب تنزانيا كالتالي، "أيشي مانولا في حراسة المرمى، باكاري نوندو وحامد باكا ونوفاتوس ديسماس في الدفاع، محمد حسين ومدثر يحيى وحميد ماو وحاجي منوجا في الوسط، تارين ألاراخيا وعلي ساماتا وتشارلز مومبوا في الهجوم".