بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتور السيد البدوى يطالب رئيس حزب الوفد بالاستقالة بعد فشلة فى الانتخابات الرئاسية

الدكتور السيد البدوى
محمود شاكر -

طالب الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق والسياسي البارز، من الدكتور عبد السند يمامة تقديم استقالته من رئاسة حزب الوفد، مؤكدًا أنه لن يسمح بحدوث مشكلات داخل حزب الوفد.

وأكد البدوى أن عبد السند يمامة كان يثق في فوزه بمنصب رئيس الجمهورية وصُدم من الأصوات التى حصل عليها
واضاف د البدوي خلال لقاؤة مع الاعلامى احمد موسى ، في برنامجه على مسؤوليتى أن المصريين شاركوا بكثافة في انتخابات الرئاسة لاستشعارهم حجم الخطرعلى مصر.
وقال السيد البدوي إن المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد السابق فصل قيادات وكوادر وفدية لهم قيمة كبيرة، وهذه الكوادر انضمت لأحزاب أخرى مثل «حزب مستقبل وطن».

وأضاف السيد البدوي أن الأربعاء القادم سيتم عقد اجتماع للهيئة العليا لحزب الوفد ولن يشارك في الدعوة التي طالبت بمناقشة الفشل في الانتخابات الرئاسية لحزب الوفد ، موضحًا أن د. يمامة رئيس حزب الوفد الحالي يرفض الدعوات التي تريد مناقشة نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وانا شخصيا أعذر الدكتور يمامة ولا أحد يكرهه، ولكن المتواجدين حوله يبثون شكوك في كل من حوله، كما أن الحزب يتعرض لأزمة سياسية بعد الفشل في الانتخابات الرئاسية.

كشف السياسي البارز، السيد البدوي، أن هناك أعضاء في البرلمان عن حزب الوفد لم يقدموا طلبات تزكية للمرشح عن حزبهم عبد السند يمامة في الانتخابات الرئاسية 2024.