بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طلائع الجيش أول مهمة رسمية لطلعت محرم مع المقاولون العرب

المقاولون العرب
سعد صديق -

قرر مجلس إدارة المقاولون العرب تعيين طلعت محرم مديراً فنياً للفريق على أن يقود التدريبات بداية من اليوم ومنحه كافة الصلاحيات، وذلك بعد توجيه الشكر لشوقي غريب على الفترة التى قضاها مع الفريق بعد مناقشات نظراً لوضع الفريق فى ترتيب مسابقة الدوري وعدم تحقيق أى فوز حتى الجولة الثامنة.

ويستعد طلعت محرم لقيادة المقاولون العرب أمام طلائع الجيش الجمعة المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري.

وتولى شوقي غريب تدريب المقاولون العرب في نهاية الموسم قبل الماضي، وبالتحديد في 3 أغسطس 2023، ليستمر فى قيادة الفريق لمدة سنة و4 أشهر و6 أيام، قاد شوقي غريب خلالها المقاولون فى 51 مباراة، نجح في تحقيق 14 انتصار و22 تعادل وتلقى 15 هزيمة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري بالموسم الجاري، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، تعادل في أربعة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

ويعد طلعت محرم من أبناء نادي المقاولون العرب لاعبا ومدربا وحقق مع الفريق بطولتي كأس مصر والسوبر المصري وعمل مدربا مع المقاولون العرب وخارجه كما حصل مؤخرا على رخصة التدريب A .

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المجلس يثق في المدير الفني واللاعبين لتجاوز المرحلة الحالية واستعادة مكانة المقاولون العرب.