بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مجلس أمناء مدينة النوبارية الجديدة يستعرض أزمات التموين ومجموعات التقوية بالمدارس

مجلس أمناء النوبارية
ريم وائل -

عقد الاجتماع الدوري لمجلس امناء مدينة النوبارية الجديدة بناء علي دعوة من الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة لمجلس امناء جهاز مدينة النوبارية الجديدة بحضور السيد الاستاذ/,السيد الفيل رئيس مجلس الامناء والسيد وكيل وزاره التربيه والتعليم والساده مديري الجهات الخدمية ومديري الادارات التنفيذية بالجهاز .

افتتح رئيس جهاز المدينة ،الاجتماع بالترحيب بالساده الحضور واستعرض رئيس الجهاز الدور التنموي الذي قام به جهاز المدينه خلال الفتره السابقه .

وبدء الاجتماع بمناقشة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظه البحيره فى شكوى انتظام مجموعات التقوية بالمدارس وقد وعد السيد وكيل الوزاره بتوفير مجموعات تقويه للطلاب لتخفف العبء عن كاهل المواطنين بالمدينه وسيتم اختيار معلمين على كفاءه عاليه ودعم العمليه التعليميه بالعدد الكافي من اعضاء هيئه التدريس لخدمه الطلاب بالمدينه.

وتم مناقشة السيد الاستاذ وكيل وزارة التموين بالبحيرة عن شكاوي المواطنين المتكرره من الرقابه على المخابز بالمدينه ووعد بتكثيف الحملات على مخابز العيش البلدي والعيش الفينو وتطبيق مبادره لتوفير بعض السلع مرتفعه الثمن مثل السكر بسعر مخفض للمواطنين بالمدينه وسيتم الاعلان عن اماكن بيعها قريبا.

كما ناقش المجلس السيد الدكتور مدير الاداره الصحيه بالنوباريه والسيده الدكتوره مدير مستشفى النوباريه وتحدث عن المنظومه الصحيه بالمدينه والخدمات التي تؤدى للمواطنين وتم الاتفاق على توفير عيادات المركز الطبي لمنطقه ابن بيتك ليعمل بالعيادات المسائيه بعدد من التخصصات الاساسيه مثل الاطفال والباطنه والجراحه والعظام والاسنان.
كمان تم مناقشه السيده الدكتوره مدير مستشفى النوباريه عن الخدمات التي تؤدى من خلال مستشفى النوباريه العام بالاضافه الى ضروره التاكيد على تواجد اطباء طوارئ بصفه مستمره خصوصا في الفترات الليليه.
وفي سياق متصل تم مناقشه التامين الصحي عن تشغيل عيادات التامين الصحي بالمدينه لتقدم خدمه الى طلاب المدارس والعاملين بالمصانع المؤمن عليهم ووعد السيد مدير التامين الصحي بالنوباريه في تشغيل العيادات بالمقر الذي قام جهاز بتخصيصه لهم خلال هذا الشهر .