بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ميلان لا يزال يؤمن بمدربه ستيفانو بيولى بعد خيبة أمل دوري أبطال أوروبا

ميلان
سعد صديق -

تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن مستقبل ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان مع الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تذيل ترتيب المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ميلان ضد بوروسيا دورتموند

ومني فريق ميلان على أرضه ووسط جماهيره بهزيمة قاسية بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا وضعتهم في مذيلة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط ويحتاج الى معجزة حال الفوز على نيوكاسل يونايتد وخسارة باريس سان جيرمان من بوروسيا دورتموند.

وطالبت قطاعات عديدة من الجماهير بإقالة ستيفانو بيولي بعد الخسارة بالأمس أمام دورتموند، لكن النادي لم يفقد الثقة في مدربه حسبما أكد صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت.

ووفقًا للصحيفة فإن الرئيس التنفيذي لميلان جيري كاردينالي لم يعد إلى الولايات المتحدة بعد المباراة، ويتواجد حاليًا في إيطاليا لإكمال بعض العمل مع النادي.

ورجح التقرير أن جيري كاردينالي من الممكن أن يعقد لقاء جديد مع زلاتان إبراهيموفيتش لبحث عودته مجددًا الى صفوف النادي من جديد.

بينما أكد التقرير أن جورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي اجتماعًا مع المدير الفني بيولي والفريق في مقر النادي، لكن لا توجد شكوك بشأن مستقبل المدرب مع الفريق.

واختتم التقريرأن إدارة نادي ميلان لا تزال تؤمن بمدربها ستيفانو بيولي وتأمل أن يتمكن من البدء في تغيير الأمور بسرعة بعد الفترة المخيبة للآمال.