بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

Terminator يعود على نتفيلكس كمسلسل رسوم متحركة

Terminator
ايمى حمدى -

تعود سلسلة أفلام "Terminator" الشهيرة التي كان بطلها أرنولد شوارزنيجر، تحولت إلي مسلسل طويل علي شبكة Netflix كسلسلة رسوم متحركة جديدة.

وفقا لموقع variety أصدر القائم بالبث إعلان عن المسلسل كجزء من الدورة الترويجية تحت عنوان العمل "Terminator: The Anime Series"، سيتبع العرض شخصيات جديدة تمامًا عن شخصيات العمل السينمائي ويتم إنشاؤه بواسطة استوديو الرسوم المتحركة الياباني Production IG ("Ghost in the Shell").

وجاء في الملخص الرسمي للفيلم "أنه في عام 2022: اندلعت حرب مستقبلية لعقود من الزمن بين عدد قليل من البشر الناجين وجيش لا نهاية له من الآلات، وفي 1997 كان الذكاء الاصطناعي المعروف باسم Skynet اكتسب الوعي الذاتي وبدأ حربه ضد الإنسانية. عالق بين المستقبل وهذا الماضي، يتم إرسال جندي عبر الزمن لتغيير مصير البشرية. وصل في عام 1997 لحماية عالم يُدعى مالكولم لي يعمل على إطلاق نظام ذكاء اصطناعي جديد مصمم للتنافس مع هجوم Skynet الوشيك على البشرية. بينما يتنقل مالكولم في التعقيدات الأخلاقية لإبداعه، يتم مطاردته من قبل قاتل شرس من المستقبل والذي يغير مصير أطفاله الثلاثة إلى الأبد".

مات توملين هو مدير العرض والمنتج التنفيذي والكاتب و أيضًا منتج تنفيذي للعمل، الذي يخرجه ماساشي كودو. يشمل اسم "Terminator" حاليًا ستة أفلام ومسلسل تلفزيوني وروايات وقصص مصورة وألعاب فيديو، لكن هذا يمثل أول مشروع رسوم متحركة.