بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هل يحصل ماثيو بيرى على نجمة فى ممشى المشاهير؟ تقرير جديد يكشف الإجابة

ماثيو بيري
سعد صديق -

كشف تقرير جديد عن أنه قد يحصل بطل مسلسل Friends، الراحل ماثيو بيري، على نجمة بعد وفاته بـ ممشى المشاهير في هوليوود، خاصة أن بيري حقق شهرة عالمية بسبب لعبه شخصية تشاندلر بينج في مسلسل Friends، يوم 28 أكتوبر الماضى غرقًا فى حوض الاستحمام الساخن الخاص به، عن عمر 54 عامًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأقيمت جنازة بيري في وقت سابق من هذا الأسبوع في لوس أنجلوس، بحضور جميع النجوم الخمسة المشاركين في مسلسل Friends، وأقيمت مراسم القداس الخاصة في مقبرة فورست لاون في هوليوود هيلز، على بعد أقل من ميل واحد من استوديوهات التلفزيون التي تم تصوير المسلسل الهزلي المحبوبة فيها.

ماثيو بيريماثيو بيري

يشير تقرير جديد في TMZ إلى أن غرفة التجارة في هوليوود، التي تشرف على ممشى المشاهير في هوليوود، "ترغب في تكريم الممثل الراحل بنجمة وحفل بعد وفاته"، والقرار النهائي بشأن مثل هذا الحفل يقع على عاتق عائلة بيري.

يذكر موقع TMZ أيضًا أنه تم اختيار بيري لـ وضع نجمة في خلال عام 2013 ولكن انتهت صلاحية الجائزة في عام 2018 مع عدم تحديد موعد للاحتفال.

وفي بيان صدر في وقت سابق من الأسبوع، قال النجوم الخمسة المشاركون في مسلسل Friends: "لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو، لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل، نحن عائلة."

وتابع الممثلين في البيان مؤكدين:"هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها، ومع مرور الوقت سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك، ولكن في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم.".