بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدافع صن داونز: لا يمكننا تحمل أخطاء أمام الأهلى كبير أفريقيا

مدافع صن داونز:
احمد صالح -

تحدث موسى ليبوسا، مدافع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن آخر استعدادات فريقه للمهمة الصعبة أمام الأهلي فى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، حيث يستقبل صن داونز ضيفه الأهلي فة الثالثة عصر غد، الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

ويلعب الأهلى مع صن دوانز فى مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال ليبوسا عبر موقع "timeslive" الجنوب أفريقي، "نعرف قيمة الأهلي فى القارة جيدا، لن يكون الأمر سهلا، علينا فقط أن نثق فى أنفسنا ونعمل بجد، كل شيء يسير على ما يرام ويجب علينا التركيز بشكل كامل طوال المباراة، لا يمكنك تحمل ارتكاب أى أخطاء في مثل هذه المباريات سنحاول تفادى الأخطاء والاستفادة من كل فرصة تتاح لنا من أجل تسجيل الأهداف".

وأضاف مدافع صن دوانز، "الأهلي فريق كبير فى قارة أفريقيا، وإنجازاته الأفريقية تتحدث عنه فهو صاحب أعلى عدد من الألقاب في دوري أبطال إفريقيا، لن تكون المواجهة سهلة، نحن نعرف ما هو مطلوب مننا، علينا فقط أن نثق في أنفسنا ونؤدي بكل جدية، من أجل التمكن من مجاراة مستوى الخصم حتى نحصل على ما نريده".

وعن حلول الفوز على الأهلى قال لاعب صن داونز، "ستكون المباراة سريعة ومثيرة، يجب أن يكون مستوى التركيز فى حده الأقصى من البداية إلى النهاية، لا يمكنك تحمل ارتكاب أى أخطاء".

وتابع ليبوسا، "هذه المباراة ستحسم من خلال تفاصيل دقيقة للغاية، الأخطاء ستكون حاسمة وستسقط من يرتكبها في الخسارة، علينا أن نقلل من تلك الأخطاء والاستفادة من كل فرصة حتى لو صغيرة تتاح لنا لتسجيل الأهداف".

وعُقد صباح اليوم، السبت، بأحد فنادق مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأحد، بحضور مندوبي الناديين ومسئولى اللجنة المنظمة للبطولة.

وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، اداري الفريق والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.