بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 23 أكتوبر: قدم المساعدة

برج القوس
شاهيناز عبد الكريم -

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب السفر والترحال في أكثر من مكان، ويملك ثقة كبيرة بنفسه وبقدراته، ولديه المقدرة على إقناع كل من حوله بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 23 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء نادر، ولديه نظرة فلسفية حكيمة للأمور التي يمر بها، ويشعر بالتفائل طوال الوقت وقد يوقعه ذلك التفائل في كثير من المشاكل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تقدم المساعدة لمن حولك، بكل تواضع وكن صبورا مع الأستفسارات الكثيرة لديهم، فهم بحاجة لمن يقدم لهم المساعدة، وأنت أجدر شخص على ذلك مما يزيد من شعبيتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن أكثر هدوءا ورزانة مع شريك الحياة، ولا تتحدث بشكل غير لائق، فقد تضايقه دون أن تشعر، مما يحدث بعض المشاكل ولا تفهم السبب، كن أكثر حكمة معهبرج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

أحرص على شرب الماء بكثرة حتى ترتوى ولا تترك نفسك تشعر بالعطش، مع تناول الأكلات البحرية المختلفة الشهية، التي تحتوى على العناصر المفيدة للجسم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تزيد من ثقتك بنفسك، ولا تشعر بالتوتر عند قيامك بأى مهام جديدة، فأنت جدير بالثقة على فعل كل المشاريع التي تريدها بنجاح، خذ خطوة وستجد الأمر ليس بالصعب الذى تتخيله.