بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم : يبدأ جولاتة الخارجية بعواصم العالم لدعم الرئيس السسى فى الانتخابات البرلمانية

المستشار محمد سليم وسط الجالية المصرية
مها عبد الفتاح -

يبدأ المستشار محمد سليم عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب السابق ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية جولاتة الخارجية في عدد من مدن دول العالم لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

يلتقى المستشار محمد سليم خلال جولاتة بالجاليات المصرية في عدد من مدن المانيا ومنها برلين ، وسويسرا ومنها العاصمة جنيف وفرنسا ،للتأكيد على وقوفهم خلفه لاستكمال مسيرة التنمية والانجازات والمشروعات القومية التى بدأها فى سبيل بناء الجمهورية الجديدة.

وعن خطة دعم الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية، كشف المستشار محمد سليم ، أن هناك تنسيق وتعاون بينى وبين الكيانات والروابط المصرية والجاليات واتحاد المصريين بالخارج والاتحاد العالمى للمواطن المصرى بالخارج .

وقال المستشار محمد سليم لقد تم الترتيب من خلال فريق العمل التابع لى على عقد العديد من اللقاءات والندوات والفعاليات والوقفات فى المدن الأوروبية ،إنطلاقا من الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر؛ فنجحت مصر تحت قيادة سيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.

وَأضاف المستشار محمد سليم إن هدفنا من تلك الجولات الخارجية أن نعمل بكل قوة على حشد أكبر عدد من أبناء الجاليات المصرية في مدن عواصم العالم للتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى ليستكمل مسيرة البناء والتنمية التى حقق فيها خطوات كبيرة