بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

د. عبلة الالفى : الدعم الكامل لقرارات الرئيس السيسي بشأن الموقف الفلسطيني

الدكتورة عبلة الالفى
عوض العدوى - مصطفى قايد -

أعلنت النائبة الدكتورة عبلة الالفى عضو مجلس النواب تأييدها ودعمها الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الموقف المصري من القضية الفلسطينية ورفضه الواضح لاستهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء والمجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين العزل.

واشادت النائبة بإصرار الرئيس عبد الفتاح السيسي على عدم تصفية القضية الفلسطينية وتفريغها من مضمونها، وتأكيده المستمر على دعمه لأشقائنا في فلسطين ورفضه لعمليات الإبادة الجماعية المنظمة التي ترتكب بحقهم، منبهاً لخطورة مؤامرة تهجير الفلسطينيين من أراضيهم وما قد يترتب على ذلك من تداعيات ونتائج قد لا تتحملها جميع الأطراف في المنطقة.
والتصريحات الشجاعة والواضحة من الرئيس السيسي لتأييد ودعم مصر القوي للشعب الفلسطيني، التى تعكس وحدة الشعب المصري في قضية الشعب الفلسطيني وتؤكد على أن مصر لن تتخلى عن دعمها لهم.

مؤكدة إن تصريحات الرئيس السيسي تأتي في سياق التزام مصر بالمبادئ الأخلاقية والقانونية التي تدعو لدعم حقوق الشعوب المظلومة والمحرومة، و تعكس رؤية مصر الاستراتيجية في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، والتي تعتبر حقوق الشعب الفلسطيني جزءًا لا يتجزأ من حل الازمة