بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حسين لبيب: إمام عاشور تعرض للظلم في الزمالك

حسين لبيب
محمد ابوسريع -

أكد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب الأهلي، تعرض للظلم أثناء تواجده في القلعة البيضاء.

ويعتبر لبيب أبرز المرشحين على منصب رئيس الزمالك، في الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، علما بأنه تولى رئاسة النادي الأبيض من قبل في لجنة معينة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: "إمام عاشور زملكاوي، وكان يجب أن يستمر في الزمالك، اللاعب لم يرغب في الاحتراف من الأساس، بالتالي تعرض للظلم من البداية، والمسؤولون في هذا التوقيت السبب".

وأضاف: "إمام عاشور جدد عقده معنا 4 سنوات ب8 ملايين جنيه سنويا، بصافي مبلغ 6 ملايين في الموسم، وتركنا العقد بالنادي، وهناك تصريح مهم من أمير مرتضى المشرف السابق على الفريق، قال خلاله (الحمد لله لحقنا العقد قبل توثيقه)".

وأكمل: "ثم خرجت تصريحات من الإدارة بأن عقد إمام غير موجود، وهناك نسخة واحدة فقط، كيف ذلك؟ وهو نفس يوم تجديد عقد عبدالله جمعة ورغم ذلك تم توثيقه، كما جددنا عقد محمود حمدي الونش".

وأتم: "إمام عاشور لم يصر أو يتمسك بالرحيل إلى ميتلاند الدنماركي، وحتى إذا طلب الرحيل كان يجب بيعه بقيمة أكبر، على سبيل المثال مصطفى محمد تم بيعه بضعف مبلغ إمام عاشور".

يشار إلى أن إمام عاشور انضم إلى ميتيلاند الدنماركي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه عاد في فترة الانتقالات الصيفية إلى الأهلي.