بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النني: حلمي هو الوصول بالنادي الجديد إلى البريميرليج

النني لاعب ارسنال
محمد ابوسريع -

أكد لاعب وسط آرسنال، محمد النني، أن حلمه هو أن يتمكن نادي النني الذي تأسس حديثًا، من الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.وأعلن اللاعب المصري عن إطلاق النادي الأسبوع الماضي.

وتم التخطيط لعدد من التجارب في شمال لندن وإسيكس، على أمل العثور على عدد كافٍ من اللاعبين بالجودة المطلوبة للتدرب واللعب في المباريات الودية للعام المقبل.

وقال النني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لقد أخبرت الكثير من الناس عن حلمي وهم يضحكون لأنه عندما أقول إنني أريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، يقولون كيف؟ البريميرليج هو الأفضل في العالم وأنت تريد ذلك.. الوصول إلى هناك من الصفر".

وأضاف: "بعض الناس لا يفهمون الفكرة، لكن بالنسبة لي، أحب أن أحلم، ولهذا السبب أحتاج إلى أشخاص طيبين من حولي، أعتقد أن اللاعبين الذين نتعاقد معهم سيكونون متحمسين، وبعد ذلك سأطرح الفكرة في كل مرة عندما ندربهم.. نريد أن نكون في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما".

وتابع: "بالطبع قد يستغرق الأمر 15 أو 20 عامًا، لكن لدينا الهدف حيث نريد أن نكون، أنا أحب الحلم. ما الذي سأخسره؟ سأعمل كل يوم من أجل هذا (نادي النني)".

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليس غريبًا على ملاحقة طموحاته ويتذكر أيام اللعب في مصر عندما أخبر أحد الصحفيين، الذي ابتعد وهو يشعر بالاشمئزاز من إجابته، أنه يريد اللعب على ملعب "كامب نو" في برشلونة.

وبعد فترة قضاها في بازل، انضم النني إلى آرسنال وسجل هدفا في مباراة بدوري أبطال أوروبا ضد برشلونة على الملعب الشهير.

وأردف النني: "أقسم لك أنه خرج سريعا ولم يكمل المقابلة معي، لا شكرًا، لا وداعًا أو أي شيء، لقد رحل سريعا، قال لي صديقي انظر أين أنت في منتصف الترتيب في مصر، كيف ستصل إلى أحد أفضل الفرق في العالم؟".

وختم: "إذا لم يكن لديك حلم كبير في كرة القدم فلن تحصل على أي شيء. إذا كان لديك حلم كبير على الأقل فسوف تكون قريبًا. هذا ما أؤمن به حقًا".