بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي ينفي رحيل موديست في انتقالات يناير

الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الاهلي
سعد صديق -

نفى مصدر داخل النادي الأهلي أن يكون السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يفكر في رحيل مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الإنتقالات الشتوية، بسبب المستويات التي قدمها مع الفريق من الانضمام اليه مطلع الموسم الجاري.
أوضح المصدر أن كولر على قناعة تامة بقدرات موديست القادم من بروسيا دورتموند الألماني، وإنه يدرك أن اللاعب بحاجة الى مزيد من الوقت للتأقلم بشكل أكبر على طريقة اللعب والإنسجام مع زملائه، فضلا عن الحاجة الى استعادة حساسية الممباريات بعد فترة من الغياب.

ونفى المصدر أن يكون عامل السن له دورا في تقييم كولر للمهاجم الفرنسي صاحب الـ 35 عاما، مؤكدا على إن كولر تعاقد معه ويعرف جيدا إمكانياته، وأن اللاعب يخضع لبرنامج بدني مكثف، للوصول الى أفضل معدلات الجاهزية البدنية والفنية، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
وشدد على إن الجهاز الفني لا يفكر في رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وإن هناك ثقة كاملة في قدراته، بعد أن كان قد افتتح أول أهدافه مع الفريق خلال مواجهة انبي بنصف نهائي كأس مصر.
كانت بعض الأنباء قد ترددت عن شعور كولر بالندم بالتعاقد مع موديست بعد المستويات المخيبة التي قدمها مع الفريق، وإنه يدرس فسخ عقده واستقدام بديل له خلال فترة الإنتقالات القادمة في شهر يناير.