بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”انتظرونا”.. مرتضى منصور يشعل انتخابات الزمالك برسائل نارية

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق
-

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عدة رسائل مع اقتراب إقامة الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.وكان مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور قد استقال في أغسطس/ آب الماضي. وتُجرى انتخابات مجلس إدارة الزمالك يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري لاختيار المجلس الجديد خلفا للمجلس السابق.

ماذا قال مرتضى منصور عن انتخابات نادي الزمالك؟
كتب مرتضى منصور منشورا عبر صفحته على موقع "فيس بوك" قال فيه: "انتظرونا، مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظا على استقرار النادي يرد بالمستندات على أكاذيب اللجنة المزمع تعيينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة بالقائمة الموحدة".

مرتضى يشير إلى القائمة الموحدة المرشحة في انتخابات الزمالك، وحسين لبيب المرشح في تلك القائمة على منصب الرئيس.

وأضاف: "هم يعلمون أنها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية، وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصة مشجعي الزمالك أذكياء جدا، وأن 9 من اللجنة أو القائمة الوهمية كانوا في اللجنة التي خربت النادي منذ عامين، أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية وأسقطتهم جميعا".

وتابع: "كفى كذبا وتضليلا وتشهيرا، انتظروا الرد بالمستندات التي أتحدى أن يكذبها أحد من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف".

وأتم: "الكيل فاض والصبر نفد ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وأنصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيديهم مستند واحد يؤكد أكاذيبهم".