بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عبد الله جورج يتحدث من القلب: قائمة لبيب الأفضل.. وهذا سر اعتذاري .. ورسالة مهمة لـ ” العمومية”

عبد الله جورج
خاص بوابةالدولة الاخبارية -

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عبد الله جورج عن أسباب اعتذاره عن خوض انتخابات نادي الزمالك التى ستجرى يوم 20 أكتوبر الجاري لاختيار مجلس إدرة جديد لمدة أربع سنوات مقبلة.
وقال عبد الله جورج ، أنه على ثقة كبيرة في نجاح القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب والتي تتحدث عن نفسها، مشيرًا إلى أنه يعلم عدم امتلاكهم لعصا السحرية تغير كل شيء في لحظات، لكنهم كوادر مهمة تستطيع العمل والنجاح بدعم ومساندة الأعضاء.
وقال اعتذرت عن خوض انتخابات المجلس على منصب العضوية فوق السن رغم الشعبية الكبيرة له داخل النادي لصالح القائمة ولخدمة الكيان حتى لايتم تفتيت الأصوات أو أي هزة" لاقدر الله" قد تحدث .
وأضاف :أتمنى نجاح القائمة كلها لوجود فكر موحد وتفاهم وثقة ورغبة في النجاح، بعيدًا عن المشاكل والأزمات خاصة أن التجارب عديدة والتي أثبتت فشل مجالس الـ" كوكتيل" في الفكر والرؤى مبديًا تفاوله بالقائمة في حال نجاحها في إيجاد حلول للمشاكل العاجلة والآجلة.
وألمح عضو مجلس الزمالك السابق إلى أن المشكلة ليست في نجاح المرشح بقدر ترك بصمة مؤثرة ويكون فعالا بالعمل الجاد لأن التاريخ سوف يسجل كل ما يعمل باخلاص بعيد عن " الشو".
وقال : الأسبوع المقبل ستتحدد بشكل كبير ملامح العضوية فوق السن بالنسبة للقائمة لوجود عنصرين أو ثلاثة" مستقلين" ينافسوا بقوة للفوز بمقاعد العضوية.
وأبدى عبد الله تحفظه على بعض المستقلين الذين يتفرغون للهجوم على قائمة حسين لبيب دون الكشف عن برامجهم وخططهم لأن الهجوم على الآخر في الانتخابات دليل ضعف لعدم وجود آلية قوية وبرنامج مميز يقنع الأعضاء.
وفي نهاية حديثه طالب عبد الله جورج من أعضاء الجمعية العمومية بإبعاد العاطفة واختيار الأفضل والأصلح لصالح النادي لأن كل صوت أمانة وسيحدد بشكل كبير مستقبل القلعة البيضاء.