بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور.. في الإمارات.. مانشستر سيتي يضع رباعيته بين أيدي جماهيره

كؤوس رباعية مانشستر سيتي في 2023
احمد حسين -

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منح مشجعيه في دولة الإمارات فرصة ثمينة للاحتفال معه برباعية البطولات التاريخية التي حققها خلال العام الحالي 2023.

وكان مانشستر سيتي حقق خلال العام الحالي 4 ألقاب، بالتتويج بالثلاثية التاريخية التي ضمت الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب لقب السوبر الأوروبي، بينما خسر لقب الدرع الخيرية في إنجلترا مطلع الموسم أمام أرسنال.

وقرر مانشستر سيتي عرض كؤوس البطولات الأربع في حديقة متحف اللوفر بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وإتاحتها للعرض أمام جماهيره ومحبيه وعشاقه هناك، ومنحهم فرصة لالتقاط الصور التذكارية بجانبها.

وتوافد المئات من مشجعي السيتي في دولة الإمارات، من جميع الأعمار ومختلف فئات المجتمع، إلى متحف اللوفر أبوظبي لمشاركة النادي احتفالاته بتحقيق هذا الإنجاز الكروي، والتقطوا الصور التذكارية بجانب كأس الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا وكأس دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، كما التقوا جوليون ليسكوت نجم الفريق السابق.

وشهدت الفعالية عرض مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات للفوز بالعديد من الجوائز المميزة، وعروض لكرة القدم الاستعراضية، بحضور تميمتي النادي الرسميتين "مونشستر" و"مونبيم".

كما امتدت زيارة الكؤوس التاريخية إلى مدارس السيتي لكرة القدم، حيث أتيحت الفرص للناشئين ونجوم المستقبل في كرة القدم للاطلاع عن قرب عليها، في كل من مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ومدرسة كينت كوليج في دبي.

تفوق على هالاند.. محمد صلاح "ملك" الدوري الإنجليزي في 2023
يذكر أن مانشستر سيتي يمكنه إضافة لقب خامس إلى رصيد بطولاته في عام 2023، عندما يخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة السعودية في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.