بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هشام رضوان في عهد الرئيس السيسي شهدت مصر نهضه كبرى لم تحدث منذ ٥٠ سنه

جانب من اللقاء
احمد مكاوى -

أكد هشام رضوان امين صندوق الاتحاد العام للعمال ورئيس النقابه العامه للتعليم والبحث العلمي أن هذه المرحله التي نمر بها حاليا تاريخيه وهامه في حياتنا وعلينا أن نتخذ الحذر من بعض الأشخاص الذين يريدون. عدم الاستقرار والأمن لمصر .

اشار هشام رضوان الي أن مصر في العشر سنوات لتولي الرئيس السيسي رئاسة مصر شهدت مصر نهضه كبرى في مختلف المجالات إقامة مشروعات كبرى وتطوير الطرق والنهوض بالعشوائيات وتحسين وتطوير حياة المصريين المقيمين بها الي حياه وعيشه كريمه وحياه كريمه للفئات المهمشه والنهوض بالقرى المصريه والاهتمام بالمزارعين واستصلاح الأراضي الزراعيه والاهتمام بالعمال والموظفين وأصحاب المعاشات بالزيادات التي قررها الرئيس السيسي وزيادة دخولهم لتحسين معيشتهم وأسرهم .

قال هشام رضوان مؤكدا أن مجلس إدارة النقابه العامه سوف يقوم بإعداد دراسات متطوره بالاساليب العلميه الحديثه المتطوره ويتم الاستعانه بالاستاذه المتخصصين في مجال العمل النقابي واستاذه الجامعات في الاداره والتأمينات الاجتماعيه وسيتم تدريب أعضاء ورؤساء اللجان النقابية من أجل أعدادهم للمرحله القادمه للعمل النقابي ومواكبة التطورات المتلاحقة الحديثه .

طالب هشام رضوان من رؤساء اللجان النقابية الي أن ينتبهوا لما يصدر من البعض الذين لا يريدون الأمن والامان لشعب مصر وطالبهم بالاجتماع بأعضاء اللجان النقابية التابعين النقابه العامه وان يقوموا بشرح اغراض هؤلاء وشرح الانجازات التي تمت في مصر من اجل حياه افضل للمصريين وضرورة اي يقوموا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسيه وابداء رأيهم .