بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تريبير الانجليزى : مهمتى إفساد مهمة مبابى هداف المنتخب الفرنسى خلال مواجهة الفريقين غدا

تريبير
سعد صديق -

يدرك كيران تريبير مدافع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أن دوره يتمثل في إفساد مهمة كيليان مبابي هداف المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان، خلال مواجهة الفريقين غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، حتى لو كان ذلك سيغضب أبنه.

ومن المتوقع أن يتم تكليف تريبير بمراقبة مبابي خلال مواجهة الغد على ملعب سانت جيمس بارك ضمن المجموعة السادسة من البطولة القارية.

وكشف تريبير أن نجله جاكوب من كبار مشجعي مبابي، وقال مبتسما "كنت أمزح معه بالأمس، وقال إنه يرغب في الخروج مع مبابي بدلا مني، لم أكن سعيدا حقا بشأن ذلك".

وأضاف "“إنه مهووس به، ويشاهد مقاطع له دائمًا عبر منصة يوتيوب"، قلت له "إذا خرجت مع مبابي، فلا تنظر إلي في النفق المؤدي إلى الملعب".

وأوضح "لقد لعبت أمامه، أعتقد أنه كان الظهور الأول له مع موناكو، حينما كنت ألعب في توتنهام، ولعبت أمامه مع إنجلترا في ظهوري الأول، حدث ذلك قبل عدة سنوات".

وأشار "هذه هي كرة القدم، هذه هي المباريات التي ترغب في خوضها كلاعب، اللعب في دوري أبطال أوروبا، اللعب أمام أفضل اللاعبين وأفضل الفرق، باريس يضم لاعبين مذهلين في الفريق".

وأكد "بالطبع علينا أن نضع في الاعتبار أن مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكن لديهم كفاءة في كل أنحاء الملعب، ولا يمكننا أن نركز على شخص بعينه".

وختم بالقول "علينا أن نلعب بطريقتنا لأننا لو كنا في مستوانا المعهود فيمكننا النيل من أي شخص".