بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”علي رضوان ”يرحب باعلان الرئيس السيسي الترشح لولاية جديدة

على رضوان
عوض العدوى -

رحب علي رضوان نائب الساحل الاسبق ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرضوان للصلب بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024 خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن.

ووجه علي رضوان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستجابته لصوت الوطن والمواطن وإعلانه خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، مؤكدا أن استجابة الرئيس أسعدت قلوب المصريين من أجل التنمية والنهوض بمصرنا الغالية واستكمال مسيرة الانجازات .

وأكد أن ترشح الرئيس السيسى سيعجل بوصول مصر إلي الجمهورية الجديدة، وان الرئيس السيسي نجح في استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولا إلى محطة التنمية والبناء وتحديث هياكل الاقتصاد، وترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي لمواصله النجاحات والانجازات التي شهدتها الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الماضية.
طالب نائب الساحل الاسبق كل طوائف الشعب المصري للنزول الي صناديق الانتخابات ورد الجميل لمن حمي مصر من قوي غاشمة وطيور ظلام أرادت النيل من امن وأمان واستقرار الوطن ولكن إرادة اللة فوق كل شئ
وحمل الرئيس السيسي علي عاتقة مسؤلية صون الأرض والعرض والنهوض بالوطن ومواصلة مسيرة الانجازات في كل ربوع مصر فكان لابد من رد الجميل والالتفاف حول القيادة السياسية وعرقلة يد كل من تسول لة نفسة النيل من امن مصر والمصريين.