بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الصيرفي.. احتشاد مئات الآلاف دعمًا للرئيس السيسي أمام الشهر العقاري ووعي المصريين يزيد شعبيته

النائب أمين جابر الصيرفي
عوض العدوى - مصطفى قايد -

أكد النائب أمين جابر الصيرفي، عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن ترشح الرئيس السيسي ليس فقط مطلبا شعبيًا كاسحا انطلاقا من شعبية الرئيس السيسي المتزايدة في الشارع المصري، ولكن مطلب وطني بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. مشيرا: إلى ان الوطن بحاجة لترشح الرئيس السيسي لاستكمال انجازاته ومواجهة تحدياته.

ونوه الصيرفي فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الرئيس السيسي وضع الانحياز للمواطن البسيط على رأس الأجندة الوطنية، للارتقاء بمعيشته، ضمن مشاريع حياة كريمة وغيرها من مبادرات علاوة على اطلاق مبادرات صحية وصلت للملايين من المصريين مثل 100 مليون صحة ومبادرات اجتماعية مثل تكافل وكرامة ومصر بلا غارمات وغيرها.
لافتًا إلى أن رؤيته الثاقبة ساهمت في القضاء على فيروس سى، والمضي في مسار تحقيق الأمن الغذائي بزيادة الإنتاجية من المحاصيل والسلع الاستراتيجية، فضلا عن ترسيخ المفهوم الشامل للتنمية العمرانية بتنفيذ إنشاء 24 مدينة جديدة ومواجهة العشوائيات.
واضاف خضير، أن ما تحقق من انجازات رؤى العين تؤكد على زعامة الرئيس السيسي وقوة بصيرته ومعرفته بحاجات الوطن.

وتوقع عضو مجلس الشيوخ، احتشاد مئات الآلاف أمام لجان الانتخابات دعما للسيسي ورؤيته وانتخابه لفترة رئاسية جديدة. وهو ما سيعكس مدى حرص المصريين على المشاركة بقوة في هذا الاستحقاق والممارسة الفعالة لحقهم الدستوري.

واختتم أن، الانتخابات المقبلة ستكون شهادة شعبية جديدة ورهان لمرحلة جديدة على الرئيس السيسي. قائلا: زعامة السيسي أصبحت مضرب الأمثال والجميع ينظرون للتجربة المصرية بانبهار شديد.