بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب احمد قورة يوقع نموذج تزكية السيسي.. ويؤكد حريصون على المشاركة فى العرس الديمقراطى للانتخابات الرئاسية

النائب احمد قورة
مها عبد الفتاح -

وقع النائب أحمد عبد السلام قورة ، عضولجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن على نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية اليوم بمقرالبرلمان، مؤكداً إن جميع أعضاء مجلس النواب حريصون على المشاركة فى العرس الديمقراطى الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024 وهى إحدى الاستحقاقات الدستورية.

وأضاف" قورة " ، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أن الإنجازات التى شهدتها البلاد خلال السنوات الماضية، هي سبب تأييده لترشيح الرئيس السيسى لاستكمال تلك النهضة غير المسبوقة ، فضلاً عن كونة أعاد لمصر الأمن والاستقرار والسلام، وحقق طفرة على الصعيد الخارجى.

وقال " قورة " أن الرئيس السيسى ، تحمل العبء الأكبر بمفرده وبدعم الشعب المصري بعد ثورة ٣٠ يونيو ، وبعدها أسس قواعد جمهورية 30 يونيو التى ترسخ فى أهم مبادئها أن دولة العدل والقانون والمساواة الكاملة لجميع المواطنين، كما خاض حربا لتحقيق التنمية والانتصار ضد قوى الشر الخارجية التى أرادت تخريب البلاد.

وأشار " قورة " انني كمواطن من الصعيد قبل أن أكون نائبا فقد حظيت محافظات الصعيد باهتمام واسع وخاصة محافظة سوهاج من الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وجه مبادرة "حياة كريمة" بالعمل على تحسين جودة الحياة للمواطن الصعيدي، كما حظيت المحافظات بزيارات رئاسية وافتتاح عدد كبير من المشروعات المهمة.

وقال " قورة " إن الشعب المصرى وخاصة ابناء الصعيد يشعرون إن الرئيس السيسي، لديه قدر كبير من التفاؤل ليس بالكلام ولكن بالإنجاز، موضحا أن محافظة سوهاج تستحق مثل جميع محافظات الصعيد التى حرمت من عوامل التنمية في العقود الماضية، وتحملت الكثير مع وجود الأمل لكل مواطني المحافظة في وجود القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي واهتمامه بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف " قورة " إن الدولة المصرية صامدة وقادرة على مواصلة التحدي فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسى ، رغم الأزمات العالمية مثل الحرب الروسية الأوكرانية .

وأختتم " قورة " تصريحاتة بدعوة جميع المصريين بالخارج والداخل ممن لهم حق التصويت، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كحق دستوري أصيل يكفله لهم الدستور والقانون"، مؤكداً أن هذا يعد واجبا وطنيا على كل مصري بالداخل والخارج تجاه بلده في هذه المرحلة الراهنة من عمر الوطن، والتي تتطلب تكاتف الجميع لرسم خارطة طريق للمستقبل، وحتى نبعث رسالة قوية للعالم بأن المصريين في الداخل وفي جميع أنحاء العالم قوة كبيرة،يشاركون في صنع مستقبل وطنهم، ومُصرّين على الحفاظ على الدولة المصرية.