بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شوبير: الزمالك كان ينقصه فتوح وزيزو فى مباراة بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
محمد أبو سريع -

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن مباراة الزمالك و بيراميدز التى انتهت بنتيجة ٢_٢ في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، كانت مباراة غريبة بوجود ٣ لاعبين كبار فى السن منهم عبدالله السعيد و احمد فتحى لاعبين نادى بيراميدز بعمر ٣٨ عام ومحمد عبد الشافى لاعب نادى الزمالك بعمر ٣٨ عام.

قال أحمد شوبير فى تصريحات إعلامية أنها مباراة مليئة بالأهداف و الزمالك ينقصه اهم اللاعبين منهم فتوح وزيزو و بيراميدز ينقصه عدد من اللاعبين أمام القلعة البيضاء، و عمل تدعيمات كثيرة فى هذا الموسم للحصول علي بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأشار شوبير الكل توقع فى الشوط الأول نتيجة قاسية لنادى الزمالك بعد سيطرة نادى بيراميدز، وعادت القلعة البيضاء بقوة وينجح نبيل عماد لاعب نادى الزمالك إحراز هدف التعادل فى الدقيقة ٥٧ مع فرحة طاغية لجماهير و إدارة الفريق الأبيض.

وتابع قائلا الكل توقع أن نادى بيراميدز يهاجم مرة أخرى ولكن الرد جاء سريعآ من نادى الزمالك، و كلمة السر كانت فى التغيرات و عمل اوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك ٤ تغيرات بين الشوطين والبعض قال أن الفريق الأبيض سيفوز بالمباراة بعد تقدمة على نادى بيراميدز بنتيجة ٢_١ وبعد ذلك جاء هدف التعادل عن طريق رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز فى الدقيقة ٧٨.