بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موقف إمام عاشور النهائي من المشاركة مع الأهلي أمام المصري غدا

إمام عاشور
سعد صديق -

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة غدًا في مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في افتتاح مباريات الدوري المصري للفريقين، وذلك بعد معاناته أمس من الإصابة بكدمة في القدم.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن إمام عاشور سليم تمامًا وجاهز للمشاركة في مباراة الأهلي والمصري بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في القدم.

وأوضح المصدر أن اللاعب خضع لفحص طبي بشكل طبيعي من الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قبل أن يشارك في مران الفريق اليوم ليتأكد جاهزيته للمشاركة مع الفريق في مباراة الغد، في افتتاح مباريات الفريق في الدوري المصري.

إمام عاشور يشتكي من كدمة في القدم قبل لقاء المصري

وكان امام عاشورقد اشتكى أمس من كدمة تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت في مدينة فهد الرياضية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، والتي خسرها الأهلي بهدف دون رد، ليثير القلق حول مشاركته في مباراة المصري.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الجولة الأولى من الدوري المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره المصري في افتتاح مباريات الفريقين في مسابقة الدوري المصري، في السابعة من مساء غد الثلاثاء، وذلك على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.