بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم : يلتقى مساء غداً بالجالية النوبية بواشنطن لدعم الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة

المستشار محمد سليم
مها عبد الفتاح -

يلتقى مساء غداً الأربعاء المستشار محمد سليم عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب السابق ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات، بالجالية النوبية بالعاصمة الامريكية واشنطن، ضمن جولاتة الخارجية لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات المقبلة 2024 ، وإبراز كافة الإنجازات والمشروعات القومية التي تمت على أرض مصر في عهد الرئيس السيسى.

وكان المستشار محمد سليم قد التقى الأسبوع الماضى بالجالية النوبية في العاصمة الندنية ببريطانيا ، وسط استقبال وحفاوة غير مسبوق لة .

حيث أستمعت الجالية النوبية في لندن ،خلال ساعتين لشرح وافي بالإنجازات التى تمت على أرض مصر فى الفترة الرئاسية الأولى، بالرغم من الصعوبات الاقتصادية والمؤمرات الخارجية التى تعرضت لها مصر، وتطرق النقاش إلى ما ينتظر مصر فى المرحلة المقبلة من مشروعات تم الإعداد لها وفق استراتيجية مصر 2030.

وقد أعرب أعضاء الجالية النوبية فى لندن عن شكرهم وتقديرهم للجولات الوطنية التى يقوم بها المستشار الجليل محمد سليم ، وإهتمامة بالوصول للجالية النوبية فى لندن، كما أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز الذى تم على أرض مصر، ورغبتهم فى المشاركة فى هذه الإنجازات سواء بنقل المعرفة والخبرات التى اكتسبوها من خلال عملهم فى بالمملكة المتحدة " بريطانية " ، أو من خلال دعم الاقتصاد المصرى بعمل مشروعات استثمارية فى مصر، معلنين تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة، لاستكمال ما بدأه من بناء مصر الحديثة.

وناقش المستشار محمد سليم قضايا الساعة مع الجالية النوبية ، وسادت روح الوطنية بين الحضور، دعمًا للدولة المصرية فى الداخل والخارج، إيمانًا بما يقوم به الرئيس السيسي من مجهودات مخلصة لتنمية الدولة المصرية.

وأعلنت الجالية النوبية بالممكة المتحدة البريطانية دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

وأكدت الجالية النوبية دعمها الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال رؤية مصر 2030، وانطلاقا من المسؤولية الوطنية التى تقع على مصرى، يدرك خطورة المرحلة الراهنة فى ظل التحديات التى يمر بها العالم مثل الأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات التى تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التى حققتها الدولة المصرية فى السنوات العشرة الماضية فى كل قطاعات الدولة المصرية بقيادة رئيس الجمهورية.